اشرطة صفوية – ١ و ٢ الدكتور عبدالإله الراوي



اشرطة صفوية – ١ و ٢

الدكتور عبدالإله الراوي

علينا أن نوضح بداية :-
1- قمنا بهذا العمل انطلاقا من مبدأ ناقل الكفر ليس بكافر .
2 - أن ما نقوم به ليس الغرض منه بث النزعة الطائفية كما تصور الكثيرون خطأ عندما نشرنا مقالنا  (الشيعة الصفويون في الجزائر ودفاع مقتدى الصدر عنهم واعتبار المسلمين فئة ضالة - القسم الأول . الدكتور عبدالإله الراوي .http://iraqrawi.blogspot.fr/2015/12/blog-post.html  6/12/2015  )
ولكن هدفنا الرئيس هو تبرئة إخواننا الشيعة مما يقوم به هؤلاء  الصفويين بمعاولهم الهدامة لخلق الفتنة الطائفية بين المسلمين وتأجيج نارها خدمة لأسيادهم المجوس لعنهم الله ولعن كل من يعمل على إثارة الفتنة بين المسلمين .
كما نقول بأن عملية التحريف والغلو لم تقتصر على الصفويين والذين حرفوا عن قصد المذهب الشيعي العلوي ولكنها شملت أغلب الأديان والمذاهب للأسف وقد بينا سابقا وفي الكثير من مقالاتنا موقفنا من التكفيريين ممن يدعون بكونهم أصحاب عقيدة السنة والجماعة . 
3 - لقد سبق وأشرنا في مقالنا المشار له بأن أغلب الأحاديث والأقوال التي نسبت للأئمة تم وضعها من قبل الصفويين بعد القرن الثالث الهجري كما ذكر العلامة موسى الموسوي – والغرض منها خلق الفتنة والقضاء على الإسلام الذي أنهى الإمبراطورية المجوسي
4 - ولذا نرى من حقنا أن نتساءل ونستغرب عدم قيام ما يطلق عليها السلطات العراقية بصورة خاصة بعدم محاسبة مثيري الفتنة هؤلاء
5 - إن احد الأهداف التي دفعتنا لكتابة ما نقوم به هو إتاحة الفرصة لمن يفضل القراءة على المشاهدة والسماع وقد تركنا الخيار للفئتين إضافة لمحاولة جمع أكبر عدد من هذه الأشرطة لتسهيل توثيقها لمن يرغب بذلك .
6 - حاولنا قدر الإمكان الحفاظ على النصوص كما هي دون نقدها او مناقشة مضمونها ، عدا تعليقات بسيطة جدا رأيناها ضرورية ، إضافة لشرح بعض الكلمات التي وردت في بعض الأشرطة باللهجة العراقية ليسهل على كافة قراء العربية فهمها .

 – عملنا على تحويل بعض الأشرطة الكبيرة ( فيديو ) إلى يوتوب  لغرض تسهيل إدخالها في الاضابير البسيطة .


1 - سلسلة كذب المعممين على عوام الشيعة الغافلين .

المقدمة : استمعوا للمعمم ( الشيعي ) مرتضى القزويني وهو يقول : عند موت المؤمن يرى رسول الله ورسول الله يسلم عيه والإمام الحسن والحسين يسلمون عليه .

النص : شوكت ( أي متى ) يرد السلام عليكم عند الموت ، المؤمن عند الموت يشوف رسول الله ورسول الله يسلم عليه وسلام رسول الله ما له ثمن ، أمير المؤمنين يسلم عليه الإمام الحسن يسلم عليه ولإمام الحسين يسلم عليه   تحيتهم بعدين إذا يوم 

ويتم قطع الشريط بأيات من سورة الأحزاب


2- المقدمة : استمعوا إلى المعمم محمد الدوماوندي وهو يقول : بأنه إذا قرأت سورة التوحيد يحرسك 50 ألف من الملائكة الموالين المخلوقين من نور الإمام

النص : محور الافلاك والأملاك هي ولاية الإمام عليه السلام ، في بعض الاحاديث هو يصرح يقول إن الله جعل ولايتنا قطبا للقرآن ، هذا القرآن يتحرك حول ولايتنا نحن فإن الولاية روح القرآن روح الولاية روح الدين ، واقع الدين هي ولاية يعني هو الحب هو العشق هو الارتباط أن تجدد عهدك مع إمامك في كل لحظة في كل ليل قبل ما تنام تزورهم تسلم على إمامك تقرأ سورة التوحيد حتى يحرسك 50 ألف من الموالين وهم الملائكة المخلوقين من نور الإمام أمير المؤمنين سلام الله عليه .

ويتم قطع الشريط بآيات من سورة المائدة .


3- المعمم عبدالحميد المهاجر وهو يفسر " يا أيها الذين أمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا " تفسيرا باطنيا سلسلة تحريف المعممين لكلام رب العالمين .

المقدمة : استمعوا إلى المعمم عبدالحميد المهاجر وهو يفسر " يا أيها الذين أمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا ".تفسيرا باطنيا .
النص : اطلبوا حوائجكم يا أخوة والله إنها ساعات رحمة وخير ، الانسان يوفق لذكر هؤلاء الطيبين الطاهرين الاطهار يوفق لزيارتهم للصلاة عليهم هذا شيء عظيم ، توفيق من الله سبحانه وتعالى " يا أيها الذين أمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا يصلح لكم أعمالكم " 
القول السديد هو ولاية على بن أبي طالب أمير المؤمنين وحق أهل البيت فلما تذكر ولاية أمير المؤمنين وولاية أهل البيت  يصلح لك العمل كل اعمالك ناجحة تكون في هذه الدنيا قبل الآخرة .

ويتم قطع الشريط بآيات من سورة البقرة .

النص :  تعال خل نرجع لخطبة الزهراء هاي ( هذه ) الخطبة راح انقل لك مقطع هاي الخطبة ينقلها أبو بكر الجوهري من علماء البكريين : من علماء القرن الثالث والرابع ، ارجع لخطبة الزهراء لما وقفت أمام الأنصار قالت : إن أي من بني قيلة قيلة هذه من زبدة الأنصار امرأة نرجع إليها ، ما معنى الكلام أترون تراثي يختبر بمسمع ومرأى فقاتلوا أئمة الكفر يعني الزهراء بهذا المقطع تدعو الأنصار إلى مقاتلة أئمة الكفر يعني أبو بكر وعمر  مو ( ليس ) كافران فقط بل من أئمة الكفر  ( الا اتكالهما غير واضحة – الكاتب ) هدرت دمهما وقالت بأنهما كافران .

قل لي هسا ( هذه الساعة أو الآن ) كم واحد من علمائنا تقول له أبو بكر  وعمر كافران ماذا يقول لك ؟ رضي الله عنهما وأرضاهم .
الزهراء تقول فقاتلوا أئمة الكفر البعض يترضى عنهم صباحا ومساء تحت عنوان الوحدة الإسلامية أخي الوحدة الإسلامية ما تتعارض مع ثوابتنا لكم دينكم ولي ديني يعني لو اسوي وحدة وطنية بين المسلمين والمسيحيين يعني أقول عيسى ابن الله حتى لا يزعل ؟ أنا لا أقول بأنه ابن الله ليس كمثله شيء أحد أحد ، قل هو الله أحد الله الصمد .

أنا ثوابتي تقول أن هؤلاء كما قالت مولاتنا فاطمة كافران فقاتلوا أئمة الكفر هسا ( الآن ) قد يقول البعض شلون ( كيف ) نقاتلهم وبينا وبينهم 1400 سنة . نقاتلهم كون ( يجب ) نسقط منهجهم ما نترضى عنهم .. 

 أجي ( أعود أو أتوجه ) اكتب المنهج الدراسي الحكومي من الصف الأول الابتدائي أبوبكر على الأقل ما أقول رضي الله عنه هاي ( هذه ) دكتاتورية فكرية صدام دكتاتور ولى وبعد الدكتاتورية أنا الأغلبية وتفرض علي دينك يا أخي هسا  المفروض ما تفرض علي دينك على الأقل احترم مشاعري واحترم مشاعرك اذكر الأسماء بس لا تترضى عنهم . ( وأنت كيف تكفرهم ؟  الكاتب )

أنا أقرأ بمناهجي بأن فاطمة غضبت أما والله أني غاضبة عليكم وسأدعو الله عليكم في كل صلاة أصليها ادفنوني بالليل والناس نيام حتى ما خلت ( سمحت ) عمر وأبي بكر يصلون على جنازتها .

أنت شلون ( كيف ) تترضى عليه شلون تربي أولاد على ها ( هذا ) المنهج غضبت فاطمة اللي ( التي ) يرضى الله لرضاها ويغضب لغضبها هسا ( الآن ) عرفت ليش ( لماذا ) الشعب العراقي مهتلف  ( ليس لديه حظ ) وتعبان ها ( هذه ) الازدواجية اللي ( التي ) عندي كون الجماعة يقبلون عمري ما فكرت بكون الله تعالى يرضى . الله ربط رضاه برضاها وغضبه لغضبها وأنا يوميا  قعد ( أقوم ب ) أغضبها كلما نقول عمر رضي الله عنه تغضب الله سلط عليه الطاغوت .

جرب ثقافة اللعن أخي ثقافة آل محمد في أغلب النصوص التي وردت إلينا يلعنون صنمي قريش دعاء لعلي بن أبي طالب يقول اللهم العن الأول والثاني وابنتيهما . عندك اعتراض ؟ روح اعترض على علي بن أبي طالب لا تعترض علي ، وفي زيارة عاشوراء وهي من أصح الزيارات سندا اللهم العن الأول والثاني والثالث والرابع والعن يزيد خامسا ( من هو الرابع ؟ إن رابع الخلفاء الراشدين هو علي بن أبي طالب فهل يرضى هذا الصفوي المتعصب أن يلعن علي . – كاتب المقال "  بعض علمائنا قال الأول قابيل والثاني فلان وفلان شنهو ( ما هذا ) ها التهرب  هذا ؟.

( طبعا الخطيب لم يذكر نهائيا بأن فاطمة الزهراء ذكرت عمر وأبي بكر ( رض ) بل قالت  قاتلوا أئمة الكفر فقط  وطبعا كما ذكرنا أعلاه فإن أغلب هذه الأقوال وضعت لأغراض هدم الدين الإسلامي الذي قضى على الإمبراطورية الفارسية . (الكاتب )

5 - صفوي يدعي بأن السومريين والاكديين اقاموا مجالس العزاء على الحسين .

المقدمة : شاهدوا أين وصل التحشيش . معمي ( الآصح معمو ) الرافضة : السومريون والاكديون ناحوا وأقاموا مجالس العزاء وألقوا الشعر على الحسين لمدة 9 آلاف سنة  !!
وكانوا يسمونه ديفوزي أما جلجامش فهو اسم المهدي . 

النص :- بكى وناح الاكديون والسومريون على ديفوزي أو الابن الصالح أيضا بكوا على كلكامش المهدي عليه السلام .

طبعا لأهمية هذه النقطة المفصلية التي ذكروها ( الأصح ذكرها ) الأنبياء عليهم السلام لإخوانهم  كانوا يقيمون مجالس العزاء كما نحن الآن نقيم مجالس عزاء الحسين عليه السلام بقلوب يعتصرها الألم وكانوا أيضا يلقون القصائد الشعرية بحق هذا الابن الذي سيسلب وسيقتل وتسبى نساؤه وعياله .

فكانوا يقيمون مجالس العزاء وكانوا يلقون هذه القصائد وطبعا استمرت هذه المجالس وهذه القصائد لمدة 9 آلاف سنة لأن عمر الحضارة السومرية طويل يعني استمر لمدة 9 آلاف سنة حتى نقدر نلاحظ  حتى نبي الله حزقيال استمرت هذه المجالس وهذه .. ( وقطع الشريط )

6 - لبيك يا علي واللطم على الصدر لقتل الكريات البيضاء  .

النص : الجماهير تهتف : لبيك يا على .. لبيك ياعلى . الخطيب يرفع يداه ويقول : شوف  ( انظر ) تشهد لك .. تشهد لك ها ( كلمة غير واضحة ) تشهد لك تكلمنا أيديهم تشهد لك يوم اللي ( الذي ) تلطم على صدرك وحقك أنا صار سنين اواعد الناس أقول لهم راح اثبت لكم بالدليل الطبي أن كل ضربة كف على الصدر تقتل 80 كرية دم بيضاء حتى تقوي جهاز المناعة طبيا .

واجبيب لك ( اقدم لك ) بيها ( فيها ) تقارير طبية من الكفر نفسه والفضل ما شهدت به الأعداء . .. نهاية الشريط 

7 - رد على الخطيب حول لبيك يا علي واللطم على الصدر .

النص : اطلعني أحد الأخوة على خطيب في العراق يصعد المنبر ويتكلم بمحاضرة أو طريقة خطيب يلقي خطاب أو محاضرة في الناس بدؤوا يلبون .. لبيك ياعلي .. لبيك يا علي وهو يؤشر إلى السماء وواضح أنه يؤشر للذات العليا ليقول له : مو بس ( ليس فقط ) أنت يقولوا لك لبيك اللهم لبيك احنا ( نحن ) عندنا علي نقول له لبيك قعد ( تقوم) تستغفلهم يا خطيب .
وبعدين ( بعد ذلك ) يفلسف الفليلسوف البروفيسور الطبيب !!! يقول : راح أقول لكم شيء اللطم على الصدر يقوي المناعة عود يعلم ( كأنه يعلم ) الأخ الدكتور البروفسور الله أعلم !!

يعلم هذا اللطم ثبت علميا بتقارير علمية من الكفر . الكفر من يقصد ؟ ما أدري  من الكفر أنه إذا تلطم على صدرك هذا اللطم يقوي المناعة . يقول : يقتل 80 كرية دم بيضاء إذا راحت كريات الدم البيضاء تقوى المناعة .
مع أنه القضية علميا كريات الدم البيضاء هي التي تقوي المناعة . الأخ ماخذ ( أخذ ) العلم من غير مكان . هذا يطلع على فضائية رسمية يبثوها وينشروها 

أولا يتجرأ على الذات العليا . يقول له مو بس ( ليس فقط ) أنت وبعدين يقول اللطم يقوي المناعة ؟ يقول لك يقتل 80 كرية دم بيضاء .
طيب هذا لمن ( عندما ) يطرح هيك ( هكذا ) موضوع أقلا يروح يراجع يروح يقرأ على غوغول عليه السلام ويشوف شنه ( ما هو ) شغل كريات الدم البيضاء وشنه شغل كريات الدم الحمراء .
بأي معلومة انت وين ( أين ) عايش بأي كهف عايش أنت بأي معرفة ما تعبت نفسك يا خطيب يا ما أعرف شقول ( ماذا أقول ) وتلقي هيك ( هكذا ) معلومة وعلى التلفزيون أشو ( أرى بأنك ) دمرتنا التشيع . اتقوا الله في أهمية أهل البيت أهل الثغور . 
لماذا بعض الخطباء على منابرنا يستحمروا الناس لماذا يستكثروا على الناس إن الناس عندهم عقول تفهم لماذا بعض الخطباء حقيقة لماذا لا يحترمون عقول الناس ؟
أنا أوجه خطابي إلى احبائنا الخطباء إلى من يصعد الاعواد والمنابر لا تحتقروا الناس واحترموا عقول العالم والبشر القاعدين يمك ( قربك ) شنو ( من هم ؟) احترم عقولهم يا رجل تحكي قضايا خلاف .. وهنا ينتهي الشريط. علما بأن الخطيب يضع العمامة السوداء يعني أنه سيد والله أعلم .

والله من وراء القصد  4/8/2018

أشرطة صفوية .2

الدكتور : عبدالإله الراوي

مقدمة نعيدها من المقال السابق مع إضافة بسيطة:-
علينا أن نوضح بداية :-

1- قمنا بهذا العمل انطلاقا من مبدأ ناقل الكفر ليس بكافر .
2 - أن ما نقوم به ليس الغرض منه بث النزعة الطائفية كما تصور الكثيرون خطأ عندما نشرنا مقالنا (الشيعة الصفويون في الجزائر ودفاع مقتدىالصدر عنهم واعتبار المسلمين فئة ضالة - القسم الأول . الدكتور عبدالإلهالراوي . http://iraqrawi.blogspot.fr/2015/12/blog-post.html 6/12/2015  )
ولكن هدفنا الرئيس هو تبرأة إخواننا الشيعة مما يقوم به هؤلاء  الصفويينبمعاولهم الهدامة لخلق الفتنة الطائفية بين المسلمين وتأجيج نارها خدمة لأسيادهم المجوس لعنهم الله ولعن كل من يعمل على إثارة الفتنة بين المسلمين .
كما نقول بأن عملية التحريف والغلو لم تقتصر على الصفويين والذين حرفوا عن قصد المذهب الشيعي العلوي ولكنها شملت أغلب الأديان والمذاهب للأسف وقد بينا سابقا وفي الكثير من مقالاتنا موقفنا من التكفيريين ممن يدعون بكونهم أصحاب عقيدة السنة والجماعة . 
3 - لقد سبق وأشرنا في مقالنا المشار له بأن أغلب الأحاديث والأقوال التي نسبت للأئمة تم وضعها من قبل الصفويين بعد القرن الثالث الهجري كما ذكر العلامة موسى الموسوي – والغرض منها خلق الفتنة والقضاء على الإسلام الذي أنهى الإمبراطورية المجوسية .
4 - ولذا نرى من حقنا أن نتساءل ونستغرب عدم قيام ما يطلق عليها السلطات العراقية بصورة خاصة بعدم محاسبة مثيري الفتنة هؤلاء .
5 - إن احد الأهداف التي دفعتنا لكتابة ما نقوم به هو إتاحة الفرصة لمن يفضل القراءة على المشاهدة والسماع وقد تركنا الخيار للفئتين إضافة لمحاولة جمع أكبر عدد من هذه الأشرطة لتسهيل توثيقها لمن يرغب بذلك .
6 - حاولنا قدر الإمكان الحفاظ على النصوص كما هي دون نقدها او مناقشة مضمونها ، عدا تعليقات بسيطة جدا رأيناها ضرورية ، إضافة لشرح بعض الكلمات التي وردت في بعض الأشرطة باللهجة العراقية ليسهل على كافة قراء العربية فهمها .كما قمنا بتغيير بسيط لبعض الكلمات العامية لتصبح مقبولة لغويا مثلا : بدل بديت : بدأت و جينا جئنا و إلها إليها كما تركنا فراغ بين قوسين للكلمات غير المفهومة وهي نادرة .
7  – عملنا على تحويل بعض الأشرطة الكبيرة ( فيديو ) إلى يوتوب  لغرض تسهيل إدخالها في الاضابير البسيطة .

أولا- إنا إلى الحسين وإنا إليه راجعون    
Abdulilah alrawi   
Ajoutée le 20 oct. 2018

النص : فكما تقول إنا لله وإنا إليه راجعون بإمكانك أن تقول : إنا للحسين وإنا إليه راجعون .
تعليق : أغنية زودوها حبتين زود وها حبتين .
ونحن نقول : هذا هو الشرك بعينه والعياذ بالله .

ثانيا- صباح شبر والقمر عندما رفض موالاة الإمام علي . سلسلة خرافات الصفويين . 15/12/2014
.
المقدمة
المعمم صباح شبر يزعم أن الشمس بقيت منيرة لأنها والت الإمام علي وأن القمر صار مظلما لأنه تردد في ولاية الإمام علي .

النص : فشنهو ( ما هو ) المانع  الله عز وجل خلا ( جعل ) العقيق يصير حجر كريم أكرمه لأنه موالي موالي زين أول واحد اعترف بالولاية .

قلت قبل مدة للاخوان  وارد عندنا أن الشمس عرضت عليها الولاية فأقرت فبقيت مزهرة شمس . القمر تردد بعث الله عليه جبرائيل فلطمه لطمة بجناحه أذهب بها نوره . القمر ما بيه ( ليس فيه ) نور نوره مكتسب الشمس يكون تعكس عليه نورها يلله ( حتى ) ينور .
آية الليل محيناها وجعلنا آية النهار مبصرة التي هي الشمس .

ثالثا- رد الشمس  للامام علي عليه السلام  .
MoAliTube   12/5/2013

النص : وارد في إحدى المرتين اللتين ردت شمس فيهما لأمير المؤمنين صلوات الله وسلامه عليه .
أمير المؤمنين الروايات تذكر أن الشمس ردت له ردت له مرتين ، يوشع ابن نون ردت له مرة واحدة اللي ( الذي ) ابن أبي الحديد يقول في عينيته الشهيرة :-
يا من له ردت ذكاء – ذكاء أحد أسماء الشمس ذكاء بضم الذال مو ( وليس )ذكاء –
يا من له ردت ذكاء ولم يفز  بنظيرها من قبل إلا يوشع .
أمير المؤمنين صلوات الله عليه  الشمس ردت له مرتين والأخبار بذلك متكاثرة عند العامة والخاصة .

المرة الأولى في أيام رسول الله صل الله عليه وآله كان الوحي ينزل أو النبي صل الله عليه وآله كان نائما نائم أومخلي ( واضع ) رأسه في حجر الإمام نزول الوحي أيا كان إلا ما  سوى (عمل ) شيء ما قام من مكانه بقي جالسا إلى أن غابت الشمس غابت الشمس بعدين ( بعد ذلك ) لما ( عندما ) انتهى الوحي أو قام النبي صل الله عليه وآله أرجعت الشمس للإمام فصلى الظهر والعصر . هذي ( هذه ) مروية عند العامة والخاصة  .

الحين بالاثناء يجي ( يأتي ) من يحاول يورد شبهات يقول : شلون ( كيف )يصير الإمام ما يقوم يصلي ؟ أي نعم ما يقوم يصلي يصلي بمكانه 
هناك أهم ومهم الإمام قاعد رأس رسول الله صل الله عليه وآله في حجره ميصير النبي ميصير ( لا يجوز ) أحد يزعجه مطلقا إذا وحي قعد ينزل بعد أوضح القضية  هو الإمام يعرف مو احنا ( ليس نحن ) اللي ( الذين ) نعلمه يجوز لك أن تترك الصلاة  تغيب الشمس لو ما يجوز هو الي ( الذي ) يعلمنا هذي واحدة .

والمرة الثانية في أيام حكومته  صلوات الله عليه إما كان راجع من النهروان أو رايح ( ذاهب ) فمر ببابل بابل منطقة قريبة من الحلة  وكان صاير وقت الصلاة مضمون الروايات قالوا له : يا أمير المؤمنين صاير وقت الصلاة . قال : هذه أرض خسف بأهلها مغضوب على أهلها أنا  ما أصلي هنا خلي نمشي ( دعونا نسير ) .
مشوا جيش عسكر والمشي بطيء ، الناس كثير منهم أكثرهم راحوا كل واحد وقف بزوية ( بزاوية ) ويصلي . العقيدة من ( عندما ) تصير ضعيفة هالشكل( بهذا الشكل ).

إمامهم إمامهم سيد الخلق اجمعين بعد رسول الله صل الله عليه وآله قعد يقول لهم مكروه هنا تصلون ما يقتدون شتسويلهم ( ماذا تعمل لهم ) كل واحد منا هو أفقه من الإمام راح يصلي هذا راح وذاك راح وهاي ( هذه )الشمس قعد تغيب قعد تغيب. فأحد الرواة يقول : أنا كنت متأذي أحد أصحاب الإمام قلت : إذا غابت الشمس وما صار شيء بعدين الإمام صارت صلاته قضاء لأقتلنه أقتله وإذا صار شيء ثاني بعد هاي ( هذه ) قضية أخرى . شوفوا شلون ( كيف ) عقيدة هاي ( هذه ) عقيدة يسموها .

المهم غابت الشمس غابت والإمام يمشي ينتظر إلى أن يصير المحل المضبوط ثم أشار إليها – هي الشمس شنهو ( ما هي أي لا قيمة لها ) الافلاك  كلها شنهو  أمير المؤمنين عليه السلام الافلاك كلها يديرها باصبع واحد مو فد ( لا تشكل ) مشكلة هذه .
أشر للشمس ، هو هذا الراوي يقول : شفتها رجعت بس رجعت غصبن عليها ( رغما عنها ) أي كأنه تسحب سحب  شلون ( كيف ) ترجع ؟ هذي من رجعت الافلاك كلها قعد تختل يعني المنظومة الشمسية والمنظومات كلها قعد تختل لأن أكو ( يوجد ) نظام معين امبين غصب قعد ترجع ، شفت الإمام وقف وصلى صلوات الله عليه من ( عندما ) خلص سقطت كأنها حجر هوى يعني بعد ما مشت شوية شوية لازم ترجع للمكان اللي ( الذي ) كانت فيه حتى تستمر القضية حسب الأصول طاحت طاحت كأنها حجر هوى .

المقصد هذا كلام جاء بالاثناء الحين هم تجي تشكيكات شلون ما شلون . (كيف )

احنا ما عدنا شلون ( كيف ) ما شلون بها ( بهذه ) الأمور الإمام النبي إذا سووا ( عملا ) شيء خلص هما يعرفون ( يعرفان ) تكليفهم ( تكليفهما ).الإمام شلون أكل السم يعرف تكليفه هو هذا تكليفه الشرعي .
احنا إلنا ( نحن لنا ) تكليف والإمام إل ( له ) تكليف ، رسول الله صل الله عليه وآله شلون يأخذ تسع نساء واحنا ما لنا حق هذا هو رسول الله صل الله عليه وآله الله أباح له تسعة مو ( ليس ) تسعة لو يأخذ مية وحدة النبي أخذ أكثر من تسعة توفي عن تسعة أخذ ثلاطعش اربعطعش ( ثلاثة عشر أربعة عشر ) وحدة .  انتهى 

تعليقنا : نحن نؤمن بإرادة الله ولكن نحيل هذا الموضوع للمتخصصين بالفلك .

رابعا- معجزة الشيخ المهاجر
6asmma6ash
Ajoutée le 13 juin 2008
معجزة الشيخ عبدالحميد المهاجر شيعه سنه اسلام رافضه

النص : معي قضايا كثيرة الآن ما أحب اذكرها لآني اطلع من الموضوع ولإحتى الناس اللي ( الذين ) الآن موجودين يعلمون انا في 1984 ميلادية بالشهر الخامس أنا عبدالحميد المهاجر كنت كنت في مستشفى لندن (كلينيك هوسبيتال ) والسجل موجود عندهم وكنت مشلول أربعة أشهر كنت مشلول أربعة أشهر كنت مشلول وعجز الأطباء عني وكان العلماء يجون (يأتون ) ما اذكر لكم أسمائهم كلهم معروفين . أنا مو ( ليس ) في قفص اتهام حتى اذكر الأسماء إنما انقل لكم هذه الحادثة .

أربعة أشهر أنا مشلول شلل كامل لأني رحت أعمل عملية في العمود الفقري في ظهري بعدين جاء طبيب يهودي صهيوني ضربني ابرة وهو متعمد لتؤدي الابرة إلى الموت وشلني بها وبالفعل وكانت لجنة من الأطباء عجزوا والله عجزوا عن العلاج .

بعدين جاء رئيس الأطباء وقال لي : يا عبدالحميد أنت تبقى هكذا إلى أن تموت ما الك علاج ،فتحب تبقى في المستشفى . وهذه بعد أربعة أشهر وقسم من العلماء ماتوا رحمة الله عليهم وقسم حاضرين الآن في لندن ، والقصة مسجلة ومعروفة وفي نفس المستشفى مسجلة كلها .

رئيس الأطباء جاء عندي البروفسور ما ادري شسمه ( ما اعرف اسمه ) قال : يا عبدالحميد انت هذه حالتك ما لها علاج الآن عجزنا عن العلاج ، وظهري هكذا كان أعوج ( يؤشر ) والله اعلم وشلل كامل فقط يدي طليقتان .

قلت له : عجزتم ؟ قال : نعم . قلت وما هو الحل ؟ قال : الحل تبقى هكذا إلى أن تموت . (     ) قلت له زين . طلع من الحجرة أنا ضربت الضوء الأحمر حتى ما أحد يدخل علي في المستشفى .

بذيج ( في تلك ) اللحظة توجهت لسيدتي ومولاتي فاطمة الزهراء وهي تسمع الكلام وحاضرة في المسجد قلت لها كلمة وحدة كلمة وحدة وأقولها للتاريخ وللحق سجلها قلت لها سيدتي أنا من طفولتي على باب بيتكم جالس على بابكم سيدتي وأنا طفل صغير وإلى اليوم انا أصلا ما أعرف أيام الطفولة اهل الرميثة عندكم هنا بالمجلس اسألوهم واهل كربلاء اسألوهم .

انا ما اعرف طفولتي كيف انا عمري تسع سنين كنت لابس العمامة  عمري خمس سنين كنت اغسل أطفال مسلم أولاد مسلم في الرميثة .
سيدتي مع هذا العمر كله روحي فداء لتراب أقدامك بعدين تتركيني على اليهود والنصارى وبكيت مثل ما انت بكيت وان الدمع طاحت من عيني ونمت لحظات فشاهدت نفسي هكذا والله وأنا على منبر الحسين وجدت نفسي انا في حسينية آل ياسين في الكويت .

والحادثة .صارت قبل محرم بأسبوعين وذولة ( هؤلاء ) الناس ينتظروني لأني اروح لهم في أيام محرم فوجدت نفسي في عالم (   )  وانا في المستشفى كأني  موجود في الحسينية يوم الثلاثاء مساء ليلة الأربعاء الأول من محرم وبالفعل كان في تلك السنة ليلة الأربعاء فأرى سقف الحسينية مرفوع وينزل رذاذ لطيف على الناس وهذا دليل استجابة الدعاء لهذه المجاميع وإذا بيأرى امرأة ليش ( لماذا ) رحت يا عبدالحميد الآن إلى الكفار والله ما ادري ( ) هذه إشارة منهم من آل البيت لأن في أجواء مشحونة العداء لأهل البيت يجب أن تذكر مثل هذه المعجزات  والقصص .

وإذا أنا مشلول وجالس بالمجلس أول ليلة من محرم وأشاهد امرأة على المنبر على يمينه بهذا الجانب واقفة وكلها نور وكانت تؤشر لي هكذا تؤشر لي شيخ عبدالحميد  - والله من خلال الحجاب تشوف هيبتها ونورها وطلعتها -:اصعد المنبر واقرأ .
أنا لا أعرفها من هي لكن من هناك أخاطبها أقول : سيدتي أنا مشلول ،اسمع العبارة واكتبها عندك وراح تشوفون صاحبتها يوم المحشر وأنا معكم أمام الله .

قلت لها :سيدتي أنا مشلول .قالت : يا شيخ عبدالحميد ، تكرر العبارة وأنا اقرأها اتشرف بكلمتك : اصعد المنبر بمجرد أن يمس بدنك منبر ولدي الحسين يذهب الشلل منك . شوف العبارة بمجرد أن يمس بدنك منبر ولدي يعني الفاعلية للمنبر وليس للبدن . فأقول لها : سيدتي ما عندي موضوع لأصعد وأقرأ . قالت هذا الموضوع وأشارت هكذا أشارت وإذا نور هالشكل (بهذا الشكل ) يجري وأشوف البحث العلمي قبل قصيدة   تأمرني مو تطلب مني تأمرني أن أقرأ : قصيدة ولزينب النوح لفقد شقيقها وأنا دائما اقرأها إذا تلاحظون الأشرطة تسمعون دائما اكررها في أكثر من مجال ولزينب النوح لفقد شقيقها  تدعوه يا ابن الزاكيات الركع .

بعد ذلك انتبهت من النوم وجدت نفسي على السرير في المستشفى ولا زلت مشلولا .فعرفت أن الزهراء سلام الله عليها تأمرني أن أذهب   إلى حسينية آل ياسين ومن منبر الحسين آخذ الشفاء وإلا كان بإمكانها وأنا في لندن تشافيني ( تشفني ) لا تريد تربطني وتشدني أكثر لمنبر الحسين تعرف هذا المنبر على ترعة وعلى نهر من الجنة .

بالفعل خرجنا وجئنا ورحنا إلى الكويت ونزلت يشهد الله في هذا المطار ويدفعوني على سرير متحرك بعد ذلك ذهبت إلى الكويت وصعدوني ليلة الأربعاء أول محرم على أساس أقرأ عشر دقائق وخطيب آخر يقرأ للمجلس لأن أنا مشلول ما خيرت صعدت على المنبر وإذا أنا في عالم آخر نسيت الشلل ونسيت كل شيء وبدأت أقرأ وأتحدث ساعة ونصف بعدما انتهينا من المجلس وجدت نفسي أقف أقوم أول مرة في عمري أقوم بعد الأربعة الخمسة أشهر كل شيء ما في ( لا اشعر بأي آلام ) ولله الحمد وإلى اليوم لا اثر للشلل ولا كل شيء ليش ( لماذا ؟ ) لحظات توجهت اليها بس ( فقط ) هذه أمور إذا أريد اكتبها صدقني تأخذ دفاتر طويلة بس ( فقط ) ليس من عادتي أن أتكلم في هذه الأمور إنما فيما تخص البحث وتخص البيت .

تعليقنا - نحن مقتنعون تماما بأن هذه القصة مختلقة من الفها إلى يائها وذلك :-
1- عدم وجود مستشفى في لندن باسم ( كلينيك هوسبيتال ) حيث كلفنا أحدالاخوة المقيم في لندن وهو الأخ سعد سليمان الذي قام بالبحث على الشبكة العالمية ولم يجد مستشفى بهذا الاسم بل وجد ( لندن كلينيك ) فقط . وهناك فرق بين ( الهوسبيتال والكلينيك  ) حيث الأولى تطلق على المستشفيات والثانية على عيادة الطبيب أو على مجموعة من الأطباء أو ربما على مستشفى صغير 
.
أما في فرنسا فلا يوجد أي التباس فتطلق كلمة ( هوبيتال ) على المستشفيات الحكومية فقط أما كلمة ( كلينيك ) فتطلق على المستشفيات الاهلية  والرابط أدناه يوضح ذلك .

2- يقول مختلق الرواية بأن ( رئيس الأطباء وقال لي : يا عبدالحميد أنت تبقى..و قال : يا عبدالحميد انت هذه حالتك...)  في أوربا لا يوجد طبيب أو أي شخص ليس لديك علاقة قوية معه يكلمك باسمك الشخصي نهائيا –وهذه نكتة سمجة والظاهر أنه لم يزر أي بلد اوربي وإلا لما وقع في هذا الخطأ –حيث أن الطبيب يقول عادة وإلزاميا يا سيد المهاجر وليس يا عبدالحميد . 

3- كما يذكر (بعدين جاء طبيب يهودي صهيوني ضربني ابرة وهو متعمد لتؤدي الابرة إلى الموت وشلني بها ) هو لم يذكر لنا لماذا لم تقتله إبرة اليهودي  ويقول شلني بها علما بأنه أكد في بداية كلامه ولعدة مرات بأنه كان مشلولا ونحن لا ندافع عن اليهود ولكن لا يوجد طبيب أيا كانت ديانته يقوم بمحاولة قتل مريض إلا اللهم في حالة واحدة وهي عملية القضاء على شخصية كبيرة بأوامر عليا مثلا ...ولذا الكذب هنا واضح والغرض منه كسب عطف السامعين السذج .

4- ومن حقنا أن نسأل السيد المهاجر أين كنت مقيما قبل ذهابك إلى بريطانيا كما تدعي ؟ فإذا كنت في العراق فمن المؤكد تم عرضك على لجنة طبية عراقية قبل أن يسمح لك بالمعالجة خارج العراق وإذا كانت إقامتك في أي بلد آخر فمن المؤكد أنك راجعت أطباء في ذلك البلد قبل توجهك إلى بريطانيا فهل تستطيع أن تقدم لنا تقرير اللجنة الطبية أو تقرير أو تقارير الأطباء الذين راجعتهم في حينه ؟

5- لماذا لم يتم ذكر تلك المعجزة في حينه من قبلك أو من قبل الناس الذين كانوا متواجدين في الحسينية في الكويت ؟

6- قام أحدهم بالتشكيك بصحة الرواية المذكورة فعلق على ذلك أحد الأخوة المغاربة بقوله لماذا لا تصدقه وهو يقسم ؟ ونحن نعذر السيد المغربي لكونه يجهل مبدأ ( التقية ) لدى هؤلاء والذي يسمح لهم بالكذب كما يشاءون ولو قرأ مقالنا ( الشيعة الصفيون ... ) المشار له أعلاه لعرف ذلك .

7- كما أن الدعي يقول " هذه إشارة منهم من آل البيت لأن في أجواء مشحونة العداء لأهل البيت يجب أن تذكر مثل هذه المعجزات  والقصص ."فنقول له لا يوجد أي مسلم يعادي أهل بيت رسول الله (ص ) مؤكدين بأن الغرض الرئيس لهذه الرواية وجميع ما يقوم به هؤلاء الدجالون هو تهيج السذج ضد المسلمين وتأجيج الفتنة الطائفية اللعينة لعنة الله على كل من أثارها 
.والله من وراء القصد .15/12/2018


الدكتور عبدالإله الراوي
دكتور في القانون محام عراقي سابق وكاتب وصحافي مقيم في فرنسا
تجدون كافة مقالاتنا التي نشرت بعد الغزو على





المشاركات الشائعة من هذه المدونة

+ 18 عذرًا لهذا الفديو لكن وزير العمل الحالي باسم الربيعي يمارس اللواط

قائمة ال 55 من المطلوبين للشعب العراقي

كما وردني الان وصلتني المعلومات التاليه .لمن يسال من هي حكومة المنفى