هل امر خامنئي بنشر كورونا في العراق ؟



هل امر خامنئي بنشر كورونا في العراق ؟
المنذر بن نهران 

نقلت قناة روسيا اليوم الاثنين وهي قناة روسيا حليفة ايران عن النائب عن مدينة قم في البرلمان الإيراني أحمد أمير آبادي فراهاني،قوله  "إن 50 شخصا توفوا بسبب فيروس "كورونا" في قم وحدها، وان التقرير الذي قدمه وزير الصحة للبرلمان غير دقيق".وأضاف النائب في كلمة أمام البرلمان الإيراني  "أن 10 حالات وفاة يوميا في مدينة قم، وأن هناك نحو 250 مصابا قيد الحجر الصحي ودعى إلى فرض الحجر الصحي على المدينة. وطالب بإغلاق العتبات المقدسة ".وتابع فراهاني أنه خلال الساعات الـ48 ساعة الماضية تم إيفاد 4 أطباء رئة إلى قم، "لكنهم فروا من المدينة في الليل".وفي وقت لاحق قالت وكالة أنباء "إيسنا" الايرانية إن هذا النائب بالذات لم يكد يكمل كلمته حتى غادر البرلمان لتدهور حالته الصحية. المصدر:  الوكالات وقناة RT.

وتأتي صرخات النائب الايراني الذي  لم يكن يعرف انه مصاب بالفايروس بعد تأكيدات رسمية ايرانية بان الفايروس انتشر في كافة المدن الايرانية وهو ماجعل منظمة الصحة العالمية تعلن ان ايران هي البؤرة الاكثر خطورة بعد الصين في انتشار الفايروس وطلبت من ايران اتخاذ اجراءات صارمة في مقدمتها منع الدخول والخروج منها الا برقابة صحية صارمة ومشددة لايستثنى منها احد مهما كان مقامه. لكن المنظمة اعربت عن قلقها الشديد لعدم تقيد ايران بالضوابط الصحية المطلوبة مما ادى الى انتشار هائل للفايروس فيها وهو ما سيؤدي حتما الى نقل الفايروس الى دول الجوار بسرعة ويأتي العراق في مقدمتها . كما اشارت المنظمة الى ان كبار المسؤولين الايرانيين ورجال الدين يقللون من خطورة المرض ومنهم فلاحتي ممثل خامنئي في محافظة جيلان شمال ايران بنشر معلومات لاقناع الناس بان فايروس الانفلاونزا اخطر من كورونا وهو ما يجعل الناس غير محتاطين.

المصيبة العراقية هي ان خامنئي وجد في الفايروس اداة للانتقام من العراقيين فقد تواترت المعلومات ومن مصادر عديدة تؤكد كلها حقيقة مخيفة يجب ان نتوقف عندها بقوة وهي ان خامنئي اصدر اوامره بنشر فيروس كورونا في العراق ودول الخليج العربي وعلى اوسع نطاق، وقال (ان الحرب لها اشكال مختلفة منها الحرب البايولوجية فلنشن عليهم حربنا البايولوجية ردا على حربهم علينا) ! واكدت زرقاء اليمامة استنادا الى مصادر ايرانية عالية المستوى منها ضابط كبير في الحرس الثوري منشق صامت يخشى الاعلان عن انشقاقه صدر له امر من قيادته بتنفيذ امر خامنئي وقال له امره بان (خامنيئ كان عصبيا جدا وغاضبا على الشيعة العراقيين لغدرهم وخيانتهم لايران بعد ان حمتهم من نظام صدام ومن القاعدة وداعش  والان يهتفون ضد ايران بوقاحة في شوارع النجف وكربلاء ! ويجب ان نرد عليه بتأديب الشيعة  العراقيين  مثلما ادبنا السنة )!

وربما يكون اكثر خطورة ويؤكد ما سبق هو وصول ايرانيين الى النجف بحجة استئناف الدراسة في العراق وغيرها من الحجج رغم المنع الرسمي اضافة لطلب فيلق القدس من عراقيين في ايران بالعودة الى العراق دون ان يوضح لهم السبب ولكن نفس المصادر ذكرت بان الهدف هو ان ينقل هؤلاء الفايروس لاكبر عدد ممكن الى العراقيين في الداخل، وما حدث في مدرسة الطوسي الدينية في النجف داخل المدينة القديمة في محلة الحويش مقابل اليات العتبة العلوية يؤكد ما سبق. فقد نقل الى المستشفى ايراني كان يتجول في صحن الامام علي واغمي عليه وثبت انه مصاب بكورونا ولكن بعد ان اختلط بالعراقيين .وجاءت الاخبار من دول الخليج العربي لتقدم ادلة اخرى على تعمد قيادة الحرس الثوري الايراني نشر الفايروس في العراق ودول الخليج العربي حيث ظهرت ثلاثة اصابات في الكويت على اشخاص عادوا من مدينة مشهد الايرانية وكذلك الامارات . فهل وصل حقد خامنئي على العراقيين حد نشر الفايروس في العراق؟

ساحة الحبوبي –الناصرية  في  24-2-20202

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

+ 18 عذرًا لهذا الفديو لكن وزير العمل الحالي باسم الربيعي يمارس اللواط

قائمة ال 55 من المطلوبين للشعب العراقي

كما وردني الان وصلتني المعلومات التاليه .لمن يسال من هي حكومة المنفى